جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

فبراير 15 / 2021

المخرجة بتول عرفة تتحدث عن كواليس تصوير أغنية محمد محسن “اهلاً بيك”

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

المخرجة بتول عرفة تتحدث عن كواليس تصوير أغنية محمد محسن “اهلاً بيك” : https://www.lifestylezstudios.com/?p=2054

تحدثت المخرجة المصرية بتول عرفة لموقع شركة لايف ستايلز ستوديوز الإلكتروني عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيةاهلاً بيكللنجم المصري محمد محسن.

وكشفت عن أن الستوري بورد عبارة عن رجل يكن الحب لحبيبته ولا تتواجد طول الوقت الى جانبه، قائلةًوضعت فكرة أنه بالغربة وكل واحد منهما في دولة، وتزوره في الإجازة، ويُجسد دور المهندس، ومحمد محسن بالحقيقة مهندس واخترت مهنة بالكليب ليست بعيدة عن شخصيته، وكانت الفكرة واقعية“.

وأضافتطول الوقت يتواجدان مع بعض عن طريق التواصل الإجتماعي، وفي النهاية تزوره وتفاجئه بعيد ميلاده. وكان الهدف تقديم شيء جميل، وليس شرطاً أن يكون أي عاشقان كل واحد في بلد في حالة من الُبعد، وهذه رسالة للشباب“.

عن اختيار لبنان لتصوير أغنيةاهلاً بيك، تقول بتول عرفةاخترنا لبنان لأن ما في أجمل من لبنان، وتفاجئت بأن بعض الأخبار تحدثت عن أن التصوير كان في باريس، كنت مصممة جداً أن اختار مواقع جديدة للتصوير في لبنان، ولبنان موقع كبيررباني، ربنا خلق بلد عبارة عن موقع جميل.

وأضافتحاولت أن أقدم شكل مختلف، والطقس كان بارد جداً وساعد ذلك بإظهار أن التصوير في بلد أوروبي، كان البرد غير عادي، درجة حرارة اثنان تحت الصفر، وتم تغيير موعد التصوير بسبب الطقس“.

عن مشاركة الممثلة هبة مجدي زوجة محمد محسن في كليباهلاً بيك، قالت بتول عرفةهبة صديقتي من زمان، وقصة حبهما رائعة، تعرفوا على بعض من خلال عمل فني مسرحي، ومن وقت زواجهما لم يلتقيا بعمل فني ثاني، وعن كلام الأغنية قال لي محمد محسن أنه لن يعرف أن يقول كلام الأغنية لأي شخص غير زوجته هبة، ومن هنا جاءت الفكرة أن نتوج ذلك بقصة حب“.

وأضافتما قدمه محمد محسن في الكليب من مشاعر لا يمكن أن يُقدمها لأي ممثلة في الكليب، وفي النهاية هي حبيبته الحقيقية، والناس هنا صدقت الرسالة أكثر، قدمنا للناس قصة حقيقية يمكن اعتباره نموذج ومثال في حياتهم“.

وحصد فيديو كليباهلاً بيكأكثر من 560 ألف مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب بعد أربعة أيام من صدوره.

أغنيةاهلاً بيكمن كلمات نور عبدالله والحان محمد النادي وتوزيع يحيى يوسف.