جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

نوفمبر 28 / 2020

بعد تصويره أغنيتين من إنتاج لايف ستايلز ستدويوز.. ماذا يقول هيثم سعيد؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

الوسوم:

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

بعد تصويره أغنيتين من إنتاج لايف ستايلز ستدويوز.. ماذا يقول هيثم سعيد؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1487

بعد تصويره أحدث أعماله الغنائية، أغنيتيحلوه عنيه، وأحلى من السكرمن إنتاج شركة لايف ستايلز ستدويوز في لبنان، وصل النجم المصري هيثم سعيد الى مصر، وتحدث عبر حسابه على إنستغرام عن تعاونه مع لايف ستايلز ستدويوز.

وشدد هيثم سعيد على مهنية واحترافية لايف ستايلز ستدويوز وتقديمها كافة أشكال الدعم الإعلامي والفني، كما وتحدث عن تصويرالأغنيتين مع المخرج فادي حداد في لبنان في ظل ظروف الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وقال هيثم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام:

وصلت بحمد الله إلى بلدي مصر بعد قضاء أسبوعين في وطني الثاني لبنان لتحضير وتصوير أغنيتين جديتين من إنتاج لايف ستايلز ستدويوز واخراج فادي حداد، شكراً لشركة لايف ستايلز ستدويوز على المهنية العاليه في التعامل مع فنانيها وتقديم كل سبل الدعم الإعلامي والفني“.

وأضاف قائلاًشكراً للصديق و الأخ العزيز فادي حداد وفريق عمله لإصرارهم على إتمام العملين على أكمل وجه رغم ظروف الإغلاق العام في لبنان مع الحفاظ على التباعد الإجتماعى والإجراءات الوقائيه طوال فترة التصوير“.

وختم بالقولانتظروا قريباً أحلى من السكر وحلوة عنيه على جميع منصات الموسيقى وقنوات الاغاني“.

أغنيةأحلى من السكرمن كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع ياسر ماجد، بينما أغنيةحلوه عنيهمن كلمات محمد الغنيمي والحان أحمد أبو زيد وتوزيع كريم أسامة.

https://www.instagram.com/p/CIIehZPpwqD/?igshid=1a4ortyozssqt