جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

يناير 17 / 2021

شيماء المغربي: سعيدة بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز وأنتظر صدور أغنية “عوض ربنا” بفارغ الصبر

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

شيماء المغربي: سعيدة بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز وأنتظر صدور أغنية “عوض ربنا” بفارغ الصبر : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1882

إنتهت مؤخراً النجمة المصرية الشابة شيماء المغربي من تصوير أولى أعمالها الغنائية من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز بعنوانعوض ربنا“.

الأغنية التي صُوِّرت في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، من كلمات أحمد المالكي والحان محمد عبيه وتوزيع أحمد عبد السلام.

في حديث مع موقع شركة لايف ستايلز ستوديوز الإلكتروني، أعربت شيماء المغربي عن سعادتها بالتعاون مع الشركة، وكشفت عن أنها كانت سعيدة جداً عندما تم ترشيحها للتعاون مع الشركة، واصفةً التعاون بالتجربة المفيدة جداً بالنسبة لها وبمثابة خطوة مهمة في مشوارها الفني، وشرف لها أن تكون ضمن خطة انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

عن أغنيةعوض ربناكشفت شيماء المغربي عن أنها عمل غنائي رومنسي، وتعاونت خلالها مع أسماء كبيرة في مصر والتعاون معهم شيء جميل. وعن تعاونها مع المخرج فادي حداد، شددت على أنه يُقدم الإضافة لأي فنان كونه صاحب خبرة واسعة.

واعتبرت شيماء المغربي أن لايف ستايلز ستوديوز من الشركات القليلة التي تضع كل الإمكانيات بتصرف الفنان، اذ تجعل الفنان يُبدع ويغني ولا يفكر بأي شيء، كاشفةً في نهاية حديثها عن أنها تنتظر صدور أغنيةعوض ربنابفارغ الصبر.