جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

ديسمبر 31 / 2020

قبل ساعات قليلة من نهاية العام.. ماذا يقول نجوم شركة لايف ستايلز ستديوز لعام 2020؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

قبل ساعات قليلة من نهاية العام.. ماذا يقول نجوم شركة لايف ستايلز ستديوز لعام 2020؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1768

تعاونت لايف ستايلز ستدويوز خلال عام عشرين عشرين مع نخبة من النجوم والمواهب في الوطن العربي، مُقدمةً إنتاجات غنائية ضخمة في عام الصعوبات والتحديات، وناهزت نحو 30 عملاً غنائياً، مُحققةً أكثر من سبعين مليون مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستدويوز.

في محادثات خاصة مع موقع الشركة الإلكتروني، ماذا يقول نجوم شركة لايف ستايلز ستدويوز لعام 2020 عن عام عشرين عشرين وتعاونهم مع الشركة؟

النجمة اللبنانية كارول سماحة: عام 2020 كان عام صعب على الجميع وخسرنا أرواح عزيزة على قلبنا، عام حزين وليس سهل، وعلى الرغم من كل شيء لا بُد وأن يتسلح الإنسان بالأمل بأن القادم أفضل، من الأشياء السعيدة والقليلة التي كنت سعيد بها، أنني أنجزت بعض الأشياء المهمة، كليب أغنية bon voyage من انتاج لايف ستايلز ستدويوز واخراج بتول عرفة والذي حصد أفضل فيديو كليب لعام 2020، والإنجاز الثاني أنني قدمت ألبوم كامل لعيد الميلاد بالرغم من أنني أحلم في تنفيذ هذا الألبوم منذ سبع سنوات، كما وحصدت جائزة أفضل ممثلة عربية، جائزةفاتن حمامةضمن مهرجان الإسكندريةأتمنى للجميع الصحة وليس هناك شيء أهم من الصحة، وتكون سنة 2021 بداية جديدة لسنة كلها أمل وتجدد وطاقة وفرح وأشكر كل الناس وأشكر لايف ستايلز ستدويوز.

النجم اللبناني وائل جسار: تعاونت مع لايف ستايلز ستدويوز في عشرين عشرين بأغنيةما تغيبش ثوانيوكان لي الشرف في التعاون معهم، من الشركات المحترمة، تعطي كل شيء حقه، من الألف للياء. وتجدد التعاون بيننا قبل أيام بتصوير أغنيةولا في الأحلاموكانالتعاون أفضل وأفضل. الله يقويهم ويستحقون كل شيء وادارة الشركة ليست مُقصرة بأي شي.

النجمة الجزائرية كنزة مرسلي: كنت محظوظة جداً أن أول عمل لي في عام عشرين عشرين كانت أغنية “باينة” من انتاج لايف ستايلز ستدويوز، والحمد لله تم انتاج الاغنية قبل اغلاق المطارات بسبب كورونا، ومن بعدها انقلبت كل الموازين ولغاية الأن ما تزال المطارات مغلقة بالجزائر، لهذا ما صدر عمل ثاني مع لايف ستايلز ستدويوز خلال عشرين عشرين، وان شاء الله تتحسن الأمور في المستقبل القريب ونقدم اعمال جديدة مع لايف ستايلز ستدويوز.

النجم المصري لؤي: اغنية آخر نسخة كانت أول تعاون بيني وبين لايف ستايلز ستدويوز وآخر اصدارات الشركة لعام 2020 وصدورها يوم رأس السنة بمثابة هدية للجمهور، وبالنجاح ان شاء الله لأول تعاون بيني وبين فريق كامل محترم ومتعاون ومحترف لأن الإحترافوالتخصص من عوامل النجاح.

النجمة اللبنانية فيفيان مراد: تجمعني بشركة لايف ستايلز ستدويوز عشرة عُمر، شركة محترمة وتثق بالفنان لأبعد الحدود، وعندما تشعر أنك شخص مميز عندهم لا بُد وأن تعتبرهم عائلتك الثانية وشركاء نجاحك، أُعايد الشركة بالمركز الأول كشركة انتاج للعام 2020 وأعايد القيمينعلى الشركة وأفرادها، وأتمنى لهم النجاح الدائم من نصف قلبي.

النجمة الجزائرية كاميليا ورد: سنة سعيدة وتكون أفضل من عام عشرين عشرين على كل الناس، ويكون العام الجديد بدون كورونا وتعودالحياة طبيعية، ونتمكن من تحقيق كل احلامنا. لايف ستايلز ستدويوز عائلتي وأقولها دائماً، وأتشرف أن أكون مع هذه الشركة، ونكمل المشوارونُقدم الأفضل خلال العام الجديد، وكان عام عشرين عشرين مثمر بالنجاحات والتكريمات لتعاوننا سويةً، وان شاء الله العام الجديد يحمل لنا نجاحات أكثر ومن الأحسن للأحسن واتمنى للجميع الصحة والسلامة والفرح والحب.

النجمة المصرية مروى ناجي: كل سنة وشركة لايف ستايلز ستدويوز بألف خير وسنة سعيدة عليكم وسعيدة جداً وشرف لي بأنني كنت من أحد نجمات الشركة خلال عام عشرين عشرين وأتمنى لهم النجاح والتألق في العام الجديد والأعوام القادمة.

النجم المصري محمد نور: كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة السنة الجديدة، سنة عشرين عشرين كانت صعبة والحمد للهعدتعلى سلام، وسعيد جداً بالتعاون الأول مع لايف ستايلز ستدويوز والذي حصل في عشرين عشرين، قدمت مع الشركة أغنيةجاني في ملعبيمن أهم الأغنيات في تاريخي، والأغنية حققت نجاح كبير جداً. سعيد جداً بالتعاون مع لايف ستايلز ستدويوز وترقبوا المُفاجآت القوية في عام 2021.

النجمة المصرية رنا سماحة: مع نهاية عشرين عشرين أريد أن أتحدث عن الشركة المحببة الى قلبي لايف ستايلز ستدويوز، التعاون معهم من أرقى وأحمل عمل ومعاملة، وسعيدة جداً بأن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفن في الفترة الحالية، كانت لايف ستايلز ستدويوز الشركة الوحيدة التي تنتج وتُوزع بأعلى مستوى وتكتشف الفنانين والمواهب الجديدة وتشجعهم وتدعهم. سعيدة بإنتمائي لهذا الكيان الغاليعلى قلبي، وسعيدة بأغنيتيأميرة الحبوأوباوأنتظر القادم الذي سوف يكون مختلف ومميز.

النجمة الفلسطينية روان عليان: عام عشرين عشرين من أصعب الأعوام جراء جائحة كورونا، كانت التحديات صعبة، خاصة التنقل من بلدالى آخر، على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدها العام، ولكن هناك إيجابيات عدة في مكان ما، خاصة الدروس التي تعلمناها من عشرين عشرين. اما على صعيد العمل، ووسط ازدحام الوسط الفني الحالي، صعب جداً ان تجد لك مكان كما هو صعب ان تشعر بالأمان وشعور الانتماء والعائلة الفنية، الّا أن لايف ستايلز شركة تنتقي، و تنقب عن الأصوات بعناية كالتنقيب عن المعادن النادرة، لا قيمة للألماس إذالم يُصقل و لايف ستايلز صقلتني فنياً، نجحنا سوياً احتوتني و دعمتني و جعلتني أؤمن أن لا حدود للحلم و الإبداع.

النجمة اللبنانية ريم الشريف: مع نهاية هذا العام الذي كان فاصلاً بحياة الكثير من الناس، نقف دقيقة صمت كي نُوجه سلام وتحية لكل من عانى في هذا العام، ودقيقة صمت نحصي بها كل النعم  حتى لو كانت صغيرة، وأتمنى أن العام الجديد عام الخير والسلام والمحبة. وبالنسبة لي فإن أفضل شيء قد حصل معي عام 2020 هو اغنية قومي وقفي يا بيروت مع شركة لايف ستايلز ستدويوز، كانت اغنية تعبير وتحية تقدير لمدينتي بيروت بعد الإنفجار الذي حصل، وان شاء الله لا تتكرر هكذا أحداث، ونُقدم كل الاغنيات التي تحتوي الحب والفرح.

النجم المصري عصام كاريكا: كل سنة وانتم طيبين جميعاً بمناسبة السنة الجديدة، عشرين عشرين للأسف لم تحمل أي شيء جميل الّا آخر أسابيعها عندما صورت فيديو كليب أغنيةحياتي ارتاحتمع لايف ستايلز ستدويوز، شركة محترمة وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين و فيإزدهار دائم.

النجم المصري هيثم سعيد: تعاوني مع لايف ستايلز ستدويوز في عشرين عشرين كان شيء مُشرف جداً لي، شركة محترمة، تهدف الى تقديم فن حقيقي، نقلة كبيرة في مجال الإنتاج الموسيقي، أتشرف بالتعاون معهم في سنة عشرين عشرين الصعبة، وان شاء الله في العام القادم تُقدم الشركة مشاريع جديدة مع نجومها.

النجمة المصرية آية عبد الرؤوف: سنة عشرين عشرين كانت جميلة بالنسبة لي، كان أول تعاون بيني وبين شركة لايف ستايلز ستدويوز، وأعتبرها شركة كبيرة ومهمة وتقدم فن حقيقي، وتُعامل الجميع بمساواة. كليبمجنونة آويكان خطوة جميلة وردة فعل الجمهور كانت مُشجعة جداً.

النجم المصري محمد سرور: سعيد جداً بالتعاون مجدداً مع لايف ستايلز ستدويوز خلال عشرين عشرين، وأشكر الشركة على دعمها لي ودعمها لصناعة الموسيقى العربية خلال عشرين عشرين. قدمت الشركة دعم لي ولكل المواهب في الوطن العربي برؤية حكيمة ومنتهى الإحترافية. وقدمت مع الشركة أغنيتين خلال عشرين عشرين، بمثابة رسالة أمل وتفاؤل في الظروف الإستثنائية التي مر بها العالم خلال عشرين عشرين، وتم تقديم كل الدعم لي لتقديم الأغنيتين.

النجمة المغربية هند سداسي: سنة جديدة سعيدة وتكون الناس بألف خير وسلامة وربنا يرفع عنا هذا الوباء، سنة عشرين عشرين كان بها تجربة جديدة بالنسبة لي، حيث تعاملت مع لايف ستايلز ستدويوز ونالت الأغنية اعجاب الجمهور، وأتمنى أن يكون هناك تعاون ثاني.

النجمة التونسية أماني السويسيكان يوم جميل يوم انضمامي لشركة لايف ستايلز ستدويوز، كان عندي عدة طموحات وأهداف فنية وأن تكون عودتي للساحة الفنية بقوة. لايف ستايلز ستدويوز شركة متمكنة ومحترفة لأقصى الحدود، وتعرف جيداً كيف تصنع نجم. اكتشفت لاحقاً أن التوقعات التي وضعتها في قليلة جداً أمام ما قدمته الشركة. لايف ستايلز ستدويوز لا تهدف للربح المادي من وراء الفنانين ولا تستغلهم من خلال الحفلات. ما تُقدمه الشركة هو من باب محبتهم للفنأقول للشركة، أنكم في عام عشرين عشرينكسرتم الدنياما شاء الله، كنتم رقم واحد في الإنتاج، وان شاء الله السنوات القادمة تكون أجمل وأجمل، وأماني السويسي تكبر معكم أكثر وأكثر.

النجمة المغربية رجاء قصابني: أعايد الناس بحلول العام الجديد وأعايد شركة لايف ستايلز ستدويوز والقيمين عليها، وكان لي الشرف والحظ بالتعاون مع الشركة خلال عام 2020، والشركة تتابع مع الفنانين جميع الخطوات، وهذا دليل على أن القيمين على الشركة أصحاب أذن موسيقية. توفقت مع لايف ستايلز ستدويوز وكانت عودتي الفنية للساحة عن طريق الشركة، وان شاء الله دائماً أكون عند حسن ظنهم، ويتم التعاون بيننا مستقبلاً وهذا شرف لي. لايف ستايلز ستدويوز ودون مجاملة أهم شركة انتاج بالوطن العربي، وهذا الشيء واضح للجمع بالعين المجردة.

النجم المصري الشاب زين: بشكر سنة عشرين عشرين حيث تعرفت خلالها على القيمين على شركة لايف ستايلز ستدويوز وقدمت أول أغنية في مسيرتي من إنتاج الشركة. شركة محترمة وكبيرة ومن حسن حظي أنني واحد من النجوم الذين تعاونت معهم الشركة. البداية كانت فيعشرين عشرين وكانت قوية وان شاء الله القادم أفضل.