جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

نوفمبر 16 / 2020

كاميليا ورد تهدي تكريمها لشركة لايف ستايلز ستدويوز وما كلمتها قبل ساعات من التكريم في مهرجان الفضائيات العربية؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

الوسوم:,

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

كاميليا ورد تهدي تكريمها لشركة لايف ستايلز ستدويوز وما كلمتها قبل ساعات من التكريم في مهرجان الفضائيات العربية؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1343

حصدت النجمة الجزائرية كاميليا ورد جائزة المهرجان الخاصة ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في مصر، وتستلم مساء اليوم جائزتها بعد النجاح الذي حققته أغنيةليلةخلال العام الحالي 2020.

في حديث خاص مع موقع شركة لايف ستايلز ستدويوز، كشفت كاميليا ورد عن إهداءها الجائزة لشركة لايف ستايلز ستدويوز مُنتجة أغنيةليلةكما وتهديها لمخرج الكليب المخرج اللبناني فادي حداد ولكل صُناع الأغنية من الصغير الى الكبير.

وأعربت كاميليا ورد عن سعادتها بالتكريم، مشددةً على أن الشيء الجميل هو أن التكريم عن عام 2020 الذي طرحت خلاله أغنيةليلةوكُرمت عنها، وأكدت على أنليلةعمل غنائي جماعي مع شركة لايف ستايلز ستدويوز والمخرج والكاتب والملحن والموزع وكل فريق العمل.

واعتبرت أن التكريم نتيجة التعب والجهد، وشرف لها هذا التكريم الذي يحلم به أي فنان بعد تقديمه عمل غنائي يُكرم عليه بطريقة راقية بمهرجان كبير مثل مهرجان الفضائيات العربية.

وختمت حديثها بالتأكيد على أن الأعمال الغنائية القادمة سوف تستحق التكريم والتقدير أيضاً، والعمل دائماً سوف يكون جماعي من أجل وصوله الى قلوب الجماهير بطريقة راقية من خلال الصوت والصورة.