جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

ديسمبر 30 / 2018

كل عام وأنتم والفن العربي بألف خير من #لايف_ستايلز_ستديوز

by Life Style

Category : اخبار

الوسوم:,

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

كل عام وأنتم والفن العربي بألف خير من #لايف_ستايلز_ستديوز : https://www.lifestylezstudios.com/?p=580

كثيرة هي النجاحات التي حققناها هذه السنة من خلال إنتاج أهم وأبرز الأعمال الغنائية للنجوم والمواهب الفنية الواعدة في عالمنا العربي.

فخلال هذا العام جمعت العديد من التعاونات الفنية شركة لايف ستايلز ستوديوز مع نجوم الوطن العربي والفنانين الشباب الذين وجدوا في الشركة ملاذهم الفني السليم ان كان لمستوى الإنتاج النوعي المتبع او لجهة الدعم الإعلامي والإعلاني المميز.

كما وحصدت قناتنا على يوتيوب آلاف المشتركين والمتابعين الجدد إضافة للملايين من المشاهدات والتي هي خير دليل على نجاح معظم الأعمال الفنية التي تم طرحها والموجودة على الرابط:
www.youtube.com/LifeStylezStudios

ولتطوير منصتنا الإعلامية والفنية تم إطلاق أواخر العام الحالي ٢٠١٨ الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة لايف ستايلز ستوديوز في مرحلته التجريبية الأولى.

من خلال المنصة الجديدة سيتمكن جمهور الفن من مشاهدة أحدث الفيديو والاستماع لأجمل الأغاني. كما يمكنه الدخول الى كواليس الأعمال المصورة من خلال البومات الصور الحصرية ومتابعة كل صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إضافة للتواصل معنا عبر:
www.lifestylezstudios.com

ختاماً نعدكم يا جمهور الفن العربي بأننا سنعمل معكم على إنتاج أهم وأجمل الأعمال الفنية لكبار نجوم الفن كما للمواهب الشابة والمتميزة خلال العام الجديد ٢٠١٩.
كما ونشكر متابعتكم وتفاعلكم الدائم وكل عام وأنتم والفن العربي بألف خير .