جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

ديسمبر 13 / 2020

لايف ستايلز ستدويوز كسبت الرهان في أصعب الأعوام بتاريخ البشرية.. اليكم احصائية غوغل

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

لايف ستايلز ستدويوز كسبت الرهان في أصعب الأعوام بتاريخ البشرية.. اليكم احصائية غوغل : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1634

لا شك في أن عام 2020 من أصعب الأعوام التي مرت على العالم، اذ توقفت عجلة الحياة بمختلف مجالاتها الإنتاجية والإجتماعية، الّا أن ذلك لم يمنع شركة لايف ستايلز ستدويوز من مُتابعة مشوارها الفني، مُتحديةً العقبات التي فرضها فيروس كورونا.

تطور كبير حققته لايف ستايلز ستدويوز بأصعب الأعوام، وكشف موقع غوغل العالمي عن إحصائية أرقام لايف ستايلز ستدويوز لعام 2020 وسط تشديد على أن الشركة نجحت في الحفاظ على المعجبين على مدار العام.

وكشفت لايف ستايلز ستدويوز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إحصائية موقع غوغل، وجاءت كما يلي:

الموسيقى التي قدّمتموها كانت المسار الذي رافقنا طوال العام، عام 2020 خرج عن المألوف، ولكن الشركة لم تفوّت أي إيقاع بعدما قدّمت 122 دقيقة من محتوى اليوتيوب، دعونا نفكر بعام 2020 ونحتفل بالطريقة على نجحت خلالها بالحفاظ على المعجبين“.

وجاء في إحصائية غوغل:

من أول تحميل فيديو حتى الآن، كبس المعجبون على زر الإعجاب أكثر من 2.3 مليون مرة، وجمعتهم الجمهور معاً، فجمعت 397.621 تعليقًا و 4 ملايين مشاركة للفيديوهات“.

وكشفت احصائية غوغل عن حصول لايف ستايلز ستدويوز على 297,343 مشترك جديد و 98.8 مليون مشاهدة خلال عام 2020.

وختم غوغل إحصائيته الخاصة بشركة لايف ستايلز ستدويوز بالتشديد على أن المحتوى الخاص بالشركة كان أحد النقاط المضيئة في هذا العام.

وعلقت لايف ستايلز ستدويوز على إحصائية غوغل بتغريدة عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر “نشكر جميع متابعينا وشركائنا في الوسط الفني الموسيقي لتحقيقنا هذا التقدير من شركة غوغل”.