جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

مارس 30 / 2021

ماذا تقول اماني السويسي عن أغنية “يا انا” وتعاونها المتجدد مع شركة لايف ستايلز ستوديوز؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

ماذا تقول اماني السويسي عن أغنية “يا انا” وتعاونها المتجدد مع شركة لايف ستايلز ستوديوز؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=2323

تحصد النجمة التونسية اماني السويسي نجاح أغنيتها الجديدةيا انامن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وتخطت حاجز مليون مشاهدة بعد أيام من صدورها على اليوتيوب.

وحملت أغنيةيا اناكلمات رمضان محمد والحان شريف بدر وتوزيع تميم، بينما الكليب من اخراج المخرج عادل سرحان.

ماذا تقول اماني السويسي عن أغنيةيانا انالموقع لايف ستايلز ستوديوز الإلكتروني عن أغنيةيا اناومشاريعها القادمة مع الشركة؟

اعتبرت أماني السويسي أن أغنيةيا اناستايل جديد مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لأن الأعمال السابقة كانت بهدف التوعية او اغنية مرتبطة مناسبة معينة.

وقالتأغنيةيا اناالأقرب الى قلبي، والجمهور أحبني بهذا الستايل الغنائي منذ سنوات، وردة فعل الجمهور بكل الوطن العربي أكثر من رائعة، وحققت نجاح كبير، وهذا النجاح يعود للشركة في تعاونها الراقي والمهنيشركة متمكنة تعمل على ايصال الاغنية للجمهور بكل الطُرق، والجميع أبدع في هذه الأغنية“.

وتحدثت أماني السويسي عن التعاون المتجدد مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، وقالتأتكلم الأن من ناحيتي أنا الشخصية، شركةلايف ستايلز ستوديوز قدمت لي الاضافة من ناحية الخبرة والاختيارات والتنفيذ، واضافت لي انتاج مستمر في فترة قصيرة، وقدمنا اعمال شكلت عودة قوية لي. والتعاون المتجدد دليل على راحة الطرفين ونجاحهما سوياً، وان شاء الله يستمر هذا التوافق بيني وبين الشركة وتقديم اعمال ناجحة“.

وعن جديدها مع لايف ستايلز ستوديوز، قالتهناك اغنية جديدة تم تصويرها مع المخرجة رودينا حاطوم، واتوقع ان لا تقل اصداء الاغنية الجديدة عن أغنيةيا انا، وهناك اغنية تم تسجيلها في تركيا وقريباً نحدد موعد تصويرها مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، وهناك عمل مستمر“.