جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

فبراير 15 / 2022

ماذا يقول فايز السعيد عن تعاونه مع لايف ستايلز ستوديوز بأغنية “ليش انت هلقد حلو”؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

ماذا يقول فايز السعيد عن تعاونه مع لايف ستايلز ستوديوز بأغنية “ليش انت هلقد حلو”؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=2583

بالتزامن مع عيد الحب، طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات النجم الإماراتي فايز السعيد، فيديو كليب أغنيةليش انت هلقد حلوحصرياً عبر قناة الشركة الرسمية على اليوتيوب.

وجاءت أغنيةليش انت هلقد حلوبقالب غنائي ايقاعي باللهجة العراقية، وتمحورت في نصها الغنائي حول الغزل والحب بأسلوب شعري من السهل الممتنع، وجاء اللحن بقالب ايقاعي راقص.

على صعيد الصورة، نُفذ التصوير على مستوى عالي من الحرفية والتجهيزات، وقدم المخرج بسام الترك لوحات راقصة شبابية تتناسب مع الأجواء الإيقاعية للأغنية، وتم التصوير في دبي بأجواء أوروبية.

وحصد فيديو كليب أغنية “انت ليش هلقد حلو” ١٥٠ ألف مشاهدة بعد ٢٤ ساعة من طرحه على اليوتيوب.

وأعرب فايز السعيد عن سعادته بالتعاون الأول مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، مؤكداً على إعجابه بهذه الأجواء الحماسية وأجواء الحب والفرح التي تمدنا بالطاقة الايجابية في ظل ظروف جائحة كورونا وكم نحن بحاجة لمثل هذه الأجواء في هذه المرحلة. كما وأكد أن هناك تعاونات عديدة إن كان على صعيد الأغاني أو الألحان مع شركة لايف ستايلز ستديوز.

بدوره أعرب المخرج بسام الترك عن سعادته بالتعاون المستمر مع فايز السعيد ووصفه بأنه فنان حساس ومليء بالطاقة الايجابية وهذا من أهم أسباب نجاحهما المشترك.

وحملت أغنيةليش انت هلقد حلوكلمات قصي عيسى والحان علي صابر وتوزيع حسام كامل.