جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

مارس 07 / 2021

مي فاروق تترقب صدور أغنية “يا طير” وماذا تقول عن الأغنية وتعاونها مع لايف ستايلز ستوديوز؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

مي فاروق تترقب صدور أغنية “يا طير” وماذا تقول عن الأغنية وتعاونها مع لايف ستايلز ستوديوز؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=2177

تستعد شركة لايف ستايلز ستوديوز لطرح أحدث أغنيات النجمة المصرية مي فاروق بعنوانيا طيرخلال الأيام القليلة القادمة.

وتصدر أغنيةيا طيرعلى طريقة الفيديو كليب، ويحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، والأغنية من كلمات محمد حسن معوض وألحان سامر ابو طالب وتوزيع عمر اسماعيل.

في حديث مع موقع شركة لايف ستايلز ستوديوز الإلكتروني، أعربت مي فاروق عن سعادتها بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز، قائلةسعيدة جداً بهذه الخطوة، والشيخ فهد الزاهد شخصية محترمة جداً وفنان ومتعاون جداً ويُقدر فكرة الفن المحترم، وكنت أنتظر هذا التعاون لأنني أعرف أنه يُقدر الفن والفنانين“.

وأضافتمتفائلة جداً بهذا التعاون الأول خاصة وأن الأغنية أحبها جداً، احبها بشكل شخصي، ومن أهم الأغاني التي سوف أقدمها ومن أجملها.

عن أغنيةيا طيرتقول مي فاروقالأغنية من أول مرة سمعتها، أحببتها جدا، كلامها جميل ولحنها رائع وتوزيعها مختلف، انها حالة جميلة جدا، وكل من أخذت رأيه بها أحبها، وببعد تنفيذ الأغنية بصورتها النهائية، أنتظر بفارغ الصبر صدورها كي أعرف ردة فعل الناس لأنها أغنية جميلة، خاصة وأن صُناع الأغنية قدموا عمل مختلف كلاماً ولحناً وتوزيعا“.

فيما يتعلق بتصوير الأغنية في لبنان تقول مي فاروقبسبب الظروف الجوية في لبنان تم تأجيل التصوير حينها عدة مرات، ويوم التصوير حمل معه تحديات لي، حيث تم التصوير في أجواء باردة جداً في، اجواء رومنسية وحالمة، وكنت سعيدة بالموقع الذي اختارته المخرجة بتول عرفة، وكان فريق عمل التصوير متعاون جداً، وسعيدة بالتعاون مع بتول التي تهتم بمختلف التفاصيل“.

وختمت حديثها بالقولأشكر كل شخص تعب معي في هذا العمل من الشاعر والملحن والموزع والمخرجة والستايلست ايهاب العدلي الذي أتعبته معي، وأشكر شركة لايف ستايلز ستوديوز ورئيس مجلس إدارتها الشيخ فهد الزاهد، وأتمنى أن تنجح أغنية يا طير وأنتظر نجاحها لأنها أغنية تستحق النجاح“.