جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

يناير 11 / 2021

أماني السويسي تتحدث عن نجاح أغنية “فوبيا” وماذا تقول عن أغنية “يا انا”؟

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

أماني السويسي تتحدث عن نجاح أغنية “فوبيا” وماذا تقول عن أغنية “يا انا”؟ : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1829

تلقى أحدث أغنيات النجمة التونسية أماني السويسي، أغنيةفوبياانتشاراً واسعاً بين الجمهور العربي، محققةً أكثر من مليون مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستدويوز المُنتجة للأغنية.

في حديث خاص مع موقع لايف ستايلز ستدويوز الإلكتروني، كشفت أماني السويسي عن أن إحساسها بأغنيةفوبيامنذ لحظة حصولها عليها كان مختلفاً بأنها سوف تلقى أصداءاً ايجابية عند الجمهور، وأكدت على أن النتيجة أكبر بكثير مما كانت متوقعة.

وأعربت عن سعادتها بالنجاح الذي تُحققه الأغنية في الوطن العربي، اد تبثها الاذاعات والفضائيات العربية كونها أغنية ناجحة، كاشفةً عن أن الناس يباركون لها على الأغنية في كل مكان، اضافة الى اللقاءات مع الصحافة والإعلام ما يدل على نجاحها.

عن عملها الغنائي القادم مع لايف ستايلز ستدويوز بعنوانيا انا، كشفت أماني السويسي عن أن أغنيةيا اناتُمثل هويتها الفنية، اذ تُعتبر عمل غنائي مختلف من حيث مساحات الصوت والإحساس العالي والموضوع الجديد، كما وتمس سيدات الوطن العربي.

ووعدت جمهورها بعمل غنائي قوي جداً، عمل متكامل من حيث الصوت والصورة، اضافة الى قوة لايف ستايلز ستدويوز في التسويق والترويج للأغنية.

أغنيةفوبيامن كلمات سيد حسن والحان سامر ابو طالب وتوزيع تميم والكليب من اخراج عادل سرحان، بينما أغنيةيا انامن كلمات رمضان محمد والحان شريف بدر وتوزيع تميم والكليب أيضاً من توقيع عادل سرحان.