جميع حقوق الطبع والنشر © 2019 محفوظة

يناير 10 / 2021

بتول عرفة تكشف كواليس تصوير أغنية مي مصطفى “فراق الحب”

by Mousa Abdullah

Category : اخبار

No Comment

الرجوع الى صفحة الأخبار

بتول عرفة تكشف كواليس تصوير أغنية مي مصطفى “فراق الحب” : https://www.lifestylezstudios.com/?p=1826

طرحت شركة لايف ستايلز ستدويوز قبل يومين أحدث إنتاجاتها الغنائية في العام الجديد 2021، فيديو كليب أغنيةفراق الحبللنجمة المصرية مي مصطفى بأول تعاون يجمعهما.

ويشهد الكليب اقبالاً من الجمهور، مُحققاً أكثر من 170 ألف مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحه عبر قناة لايف ستايلز ستدويوز على اليوتيوب.

في حديث مع موقع لايف ستايلز ستدويوز الإلكتروني، كشفت المخرجة المصرية بتول عرفة عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيةفراق الحب“.

وكشفت بتول عرفة عن أنها المرة الأولى التي تتعاون بها مع مطربة محجبة، معربةً عن سعادتها بذلك، ولم يكن لديها أي مشكلة في تصوير فنانة محجبة خاصة وأنها لا تتجه في الإخراج نحو تقديم أي ابتذال، وشددت أيضاً على أن مي مصطفى فنانة موهوبة جداً وركزت في التصوير على فنها، خاصة وأن الأغنية مختلفة وأوحت لها بتقديم فكرة الفتاة التي تندم بسبب الحب وتحاول تقديم النصائح، وتم تقديم مي مصطفى على أنها وحيدة بين مجموعة من ال Couples.

وأعربت بتول عرفة عن سعادتها بالتجربة خاصةً وأن أغنيةفراق الحبمن الاغنيات القريبة من قلبها، كما وأعربت عن سعادتها بتعاون شركة لايف ستايلز ستدويوز مع مي مصطفى التي تمتلك مستقبلاً مشرقا.

وكشفت عن أن التصوير استغرق يوماً واحدا، وتم التصوير خلال النهار من الفجر حتى الغروب، اذ تم التصوير بأماكن مفتوحة، واظهار أماكن سياحية جميلة في مصر مثل قصر محمد علي الذي يُعتبر مختلفا، وكشفت عن أن الكليب مختلفاً ولعبت ستايل ارتيستك أكثر خاصة في اللقطات داخل القصر.

جدير بالذكر أن أغنيةفراق الحبمن كلمات سلامة علي والحان محمد عبيه وتوزيع ادهم دهيمة.